أخر الاخبار

افضل كتاب لتعلم الريسكين للتطبيقات و الالعاب للمبتدئين و ربح منها pdf Reskin 2022

سلام عليكم متابعين بدر و موقع ريسكين العرب .. مرحبا بكم في التدوينة جديدة و دلك بعد الغياب الطويل , في هدا الموضوع سنتعرف عن كتاب رائع , ان كنت مبتدأ في المجال و لا تعرف شيء عنه يمكنك فقط التحميل هدا الكتاب من زر التحميل اسفله باسم افضل كتاب لتعلم الريسكين للتطبيقات و الالعاب للمبتدئين و ربح منها pdf Reskin 2022.

بعد الغياب الطويل عن الموقع اتيت لكم اليوم بكتاب لربح من تطبيقات الهاتف و الالعاب و دلك من خلال الاعلانات ادموب و الفايسبوك و غيرها من شركات التي تعمل بها في المجال و تقدم هده الخدمة , وأود أن أذكر هنا “هذه ليست خطة فورية للحصول على الربح.” الربح الفوري لا يوجد في اي مجال. ولكن نعم بالتأكيد يمكن توفير الوقت والمال.

ما الذي يريده الناشرين والمطورين من إعادة بناء التطبيقات الخاصة بهم؟ انها الأرباح والإيرادات. من خلال إعادة بناء التطبيقات التي تجنب متاعب برمجة كل شيء من الصفر. اد لا تحتاج إلى توظيف أشخاص لتصميم وتطوير التطبيق. بل تحتاج فقط إلى تغيير الرسومات. ولكم أن تتخيلوا كيف يمكنك ان توفر الكثير من خلال خلق تطبيقات متعددة من رمز واحد. ميزة كبيرة أخرى هي أنه يوفر عليك الوقت. عندما تحصل على الرمز تحتاج فقط إلى تغيير الرسومات بالإضافة إلى وضع أصوات جديدة . وفي غضون شهر أو حتى أسبوع يمكنك الافراج عن التطبيق الخاص بك. مع الحد الأدنى من الموارد والمخاطر.

افضل كتاب لتعلم الريسكين للتطبيقات و الالعاب للمبتدئين و ربح منها pdf Reskin 2022

كتعريف لريسكين رغم اننا شرحناه سابقا, فمعني كلمة ” ريسيكن ” أن نقوم بالتعديل على كود مصدري لتطبيق أندرويد لنخرج بتطبيق جديد بما يتوافق مع معاير سوق جوجل وحتى لا يتم حظر حساباتنا وذلك بتغيير جرافيك التطبيق او اللعبة واضافة المعلومات والبيانات الخاصة بنا وبعض التعديلات الهامة جدا والتي سنشرحها بالتفصيل في الفصول القادمة ولكن أولا لا بد أن نضع ايدينا على لوحة المفاتيح ونضغط على أزرار ونبرمج! نعم سنبرمج ولكن ما أقصده بالبرمجة هنا أن نعرف وظيفة كل ملف بالكود المصدري للتطبيق او اللعبة عندما نقوم بعمل الريسكين لكود موجود معنا , فلا تقلب الصفحات لتذهب الى النتيجة قبل ان تخطو على درجات الوصول له , فأن تقوم بعملية الريسكين وأنت تعلم جيدا ما تفعله خيرا من تقوم بها واذا قابلتك مشكلة فلن تستطيع حلها وستبحث كثيرا حتي تصل للحل او لن تصل اليه فتابع الفصول بالترتيب وستصل الى غايتك بإذن الله.

موضوع قد يهمك : تعلم كيفية اضافة gdpr داخل كود سورس للتطبيق android studio (من الان ستقوم بعمل gdpr داخل اي كود سورس بنفسك و دون خبرة للبرمجة)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-