أخر الاخبار

تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر


مرحبا احبائي في تدوينة جديدة خاصة بتطبيقات الاندرويد ، اليوم ساطرح لكم تطبيق bigo live 2018  للبث المباشر رائع ، وبرنامج بيجو للاتصال المجاني او برنامج بيجو للكمبيوتر.



تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر


و تطبيق bigo live للايفون يعتبر من واحد من أفضل تطبيقات البث المباشر بالفيديو وبيجو لايف مهكر التى ظهرت مؤخرا على ساحة التطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد كغيرة من التطبيقات الهامة بحيث أصبح ضمن أكثر تطبيقات الاندرويد انتشارا خلال الوهله الاخيره ويكفى اننا نقدمه لكم اليوم من خلال موقعنا ريسكين العرب .


نبذة عن تطبيق بيكو لايف :

تطبيق bigo live للايفون هو أداة اجتماعية تمكنك من الارتباط مع أناس من خلال فيديوهات مباشرة. يعتمد هذا التطبيق على مشاركة فيديوهات بودكاستات مباشرة، هذه البودكاستات التي يمكنك الولوج إليها بنقرة زر واحدة. قم بمتابعة المئات من الأشخاص والقنوات واكتشف عالما جديدا من الإمكانيات.

حالما تفتح التطبيق، سوف يمكنك الولوج إلى لائحة بالأشخاص الذين يقومون بالبودكاست في حينه، ابحث عن مستعملك المفضل وتابعه أو تابعها مباشرة. بإمكانك أن تجد كل أنواع المحتوى في كل قناة. فهناك أشخاص يستعملون هذا الفضاء لمشاركة تجاربهم الحياتية كما هناك أشخاص سيقدمون لك نصائح مختلفة حول مناحي الحياة المختلفة. احصل على أفضل النصائح بخصوص الموضة وعلى كل الأخبار الخاصة بالأحداث الرياضية.

صور من داخل تطبيق بيكو لايف :


                             
تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر

تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر

تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر

         

مميزات تطبيق  بيكو لايف :

  1. يوفر برنامج بيغو لايف 17 البث المباشر لمختلف الهوايات التى يقدمها العديد من المذيعين عبر تطبيق بيغو لايف الجديد الذى انتشر بسرعه كبيره ومن اهم هذة المواهب والهوايات الرقص والغناء بالاضافة للميكياج والطبخ كما يتوفر ايضا من خلال برنامج بيغو لايف 2018 العديد من البرامج التعليمية الخاصة بفنون الموضة من خلال بث حي عبر التطبيق مباشرة.
  2. يسمح تطبيق بيغو لايف الجديد لكافة المستخدمين امكانية القدرة على اجراء بث مباشر خاص بهم فى الاشياء التى يجيدونها وان يقدمو مواهبهم من خلال بث مباشر عبر تطبيق بيغو لايف 2018 بحيث يتمكن المستخدمين ببث كل ما هو ممتع من أجل الحصول على العديد من المشاهدين والمتابعين بشكل مستمر دائما وذلك من خلال بيغو لايف 18 الجديد والمعروف.
  3. أصبح تطبيق بيقو لايف 2018 يمكن جميع المستخدمين الذين يقومون بتقديم بث مباشر من خلال تطبيق بيقو لايف الجديد بالقيام بالتفاعل والدردشة مع كافة متابعيهم بشكل مباشر لكي يتمكنون من التفاعل معهم بصورة سهله للغاية كما يمكنك ايضا من القيام بالتفاعل والتواصل مع كافة المذيعين الموجودين من خلال تطبيق بيقو لايف 18 الذى نقدمه لكم من خلال موقعنا.
  4. يسمح لك تطبيق BIGO LIVE من القيام بمتابعة المذيعين الذين تفضلهم واعجبوك من خلال التطبيق بحيث يتسني لك الحصول على كل ما يبثونه من فيديوهات علي بيجو لايف وتصلك اشعارات بما يقدمونه فى حين قاموا باجراء بث مباشرر من خلال تطبيق BIGO LIVE حتي يكمن لك كامل المتعة من خلال متابعة BIGO LIVE فى كافة الاوقات دائما.
  5. من خلال BIGO LIVE App أصبح بإمكانك مشاهدة البث الحى فى اى وقت تريده وفى اى مكان فقط كل ما تحتاجه هو الحصول على تطبيق BIGO LIVE APK من خلال هاتفك المحمول بحيث تتمكن من متابعة كافة الفيديوهات التى تبث بشكل مباشر عبر تطبيق BIGO LIVE 2018 خلال الاصدار الاخير منه والذى يسمي بـ BIGO LIVE الجديد.


مواصفات تطبيق بيكو لايف :


  • الاسم: bigo live
  • الحجم: يختلف من جهاز لآخر
  • الوظيفة: برنامج بث مباشر
  • يعمل على: أندرويد - آيفون - ويب (bigo tv)

  • السعر: مجانا مع ميزات قابلة للشراء داخل التطبيق.


تحميل تطبيق bigo live 2018 للهاتف و للكمبيوتر للبث المباشر :



تطبيق bigo live 2018 للهاتف للاندرويد :


تطبيق bigo live 2018 للهاتف للايفون :



تطبيق bigo live 2018 للكمبيوتر :



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-