أخر الاخبار

تحميل لعبة توكا بوكا toca life : world مهكرة آخر إصدار

سلام عليكم متابعين مقع ريسكين العرب , مرحبا بكم في موضوع جديد و دلك بعد غياب طويل بسبب العمل .. اليوم سنطرح لكم تحميل لعبة توكا بوكا toca life : world مهكرة آخر إصدار مجانا و حصريا كالعادة على موقع ريسكين العرب.

استمتع بأكثر من 58 خريطة لعب مختلفة داخل عالم العاب توكا بوكا مع أكثر من 300 شخصية من شخصيات Toca Boca المرحة المحببة لجميع الأطفال مع إمكانية تخصيص كل شخصية حسب تفضيل الطفل أو الشخص البالغ الذي يستمتع باللعب معه.

تنزيل احدث اصدار مهكرة Mod للاندرويد هي لعبة توكا بوكا Toca Life: World – العاب تعليمية للأطفال من سلسلة Toca Boca الشهيرة. هذه المرة لن يكتشف المستخدمون شيئًا جديدًا ، حيث يهدف هذا المشروع إلى دمج جميع الألعاب السابقة. نتيجة لذلك ، يحصل اللاعبون على عالم ضخم به عناصر وتفاصيل مألوفة. سيسمح هذا بنسبة مائة بالمائة بإظهار إبداعهم ، لأنه يمكنك هنا التفاعل مع أي موضوع تقريبًا وإنشاء قصتك الخاصة. يوجد هنا حوالي خمسين موقعًا ، وعددًا كبيرًا من الأبطال والكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام ، ويمكنك حتى الذهاب إلى أبعد من ذلك وإنشاء قصص مع شخصياتك المفضلة في أي مكان تريده. تريد اصطحاب حيوان أليف إلى المدرسة؟ داكن. اصطحب الطبيب إلى الصالون وصبغ شعره باللون الأخضر؟ انطلق. في Toca Life World ، أنت الرئيس. قم ببناء الشخصيات وإنشاء القصص واللعب بالطريقة التي تريدها.

نبدة عن لعبة Toca Life World

Toca Life: World هو التطبيق الجديد حيث يمكنك انشاء عالمك الخاص ولعب أي قصة تحبها. يجمع هذا التطبيق الضخم جميع تطبيقات Toca Life (المدينة والعطلات والمكاتب والمستشفيات وغيرها) معًا في نفس المساحة. هذا صحيح. الآن كل شيء مرتبط في عالم واحد ضخم من اللعب.

مميزات لعبة Toca Life World

  • لعبة مرحة وخفيفة من العاب الاطفال الجميلة.
  • تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • العديد من الشخصيات الظريفة .. 38 شخصية مجانية و 300 بالإصدار الكامل.
  • عوالم وخرائط لعب مختلفة مع 8 عوالم مجانية و 50 خريطة مدفوعة.
  • إصنع عالمك الإفتراضي الخاص والجميل داخل عالم Toca Boca.
  • العديد من تجارب اللعب المختلفة والقصص التفاعلية والأحداث.
  • جرافيك ثنائي الأبعاد ورسومات كرتونية ظريفة وألوان جذابة.
  • لعبة تعليمية موجهة خصيصا للأطفال ، لكن يمكن لأي فئة عمرية الاستمتاع بها.

تحميل لعبة توكا بوكا toca life : world مهكرة آخر إصدار

بعدما تعرفنا على لعبة توكا بوكا toca life : world و اهم مميزاتها سنمر الان لمرحلة التحميل .. في رابط تحميل اسفله يمكنك تحميل toca life: world مهكرة 2021 بالاصدار الاخير :

موضوع قد يهمك : تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-