أخر الاخبار

تحميل لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk

سلام عليكم متابعين موقع ريسكين العرب , مرحبا بكم في موضوع جديد حيث سنتحدث عن تحميل لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk و دلك برابط واحد و مباشر ستجدونه اسفل الموضوع.

Big Farm: Mobile Harvest مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة خفيفة مجانية من نوعية العاب المزرعة السعيدة ، خلال تجربة اللعب يستمتع اللاعب بمحاكاة إدارة مزرعته الخاصة والحياة الريفية الجميلة ، قم بزراعة المحاصيل الزراعية المختلفة وتربية الحيوانات من أبقار وطيور.

تعريف عن لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk

لعبه Big Farm: Mobile Harvest مهكره هي واحده من أفضل الالعاب المثليه لجميع الأعمار . ستقوم ببناء مزرعه الأحلام وزرع وحصد النباتات المختلفه وربح المال كما يمكنك تربيه الماعز والاغنام والأبقار ستشغر وكأنك فلاح حقيقي في بيئه زراعيه حقيقيه ، يجب عليك تطوير مزعتك وتزينها بكل إحترافيه, إذا كنت تعاني من ضغوط الحياة أو الاكتئاب مع المدن المزدحمة والأكثر ازدحامًا ، فإن العودة إلى السلام في الريف هي الاختيار الأمثل لما لا نهاية. Big Farm: Mobile Harvest مهكرة للأندرويد سيساعدك على القيام بذلك بسهولة عندما يتعلق الأمر بجلب السلام والهدوء إلى الريف. عندما تنضم إلى اللعبة ، ستتعرف على الحياة اليومية للمزارع الحقيقي من خلال العمل المدمج.

مميزات لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk

تحميل لعبة Big Farm: Mobile Harvest مهكرة ، ترتبط The Farm بطفولة الكثيرين الذين عادوا رسميًا من خلال Big Farm: Mobile Harvest مهكرة – لعبة مبنية على النمط التقليدي لإدارة المزارع تعد بتحقيق هذه اللحظة الرائعة للاعبين , و اليك اهم مميزات اللعبة :

  • بناء مزرعة أحلامك مع الكثير من المباني والديكورات.
  • لعبة مزارع خفيفة مجانية.
  • استمتع باللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت.
  • جرب محاكاة الحياة الريفية الممتعة .. ازرع المحاصيل وقم بتربية الحيوانات.
  • انضم إلى المجموعة ولقاء مع المزارعين في جميع أنحاء العالم.
  • زراعة الفواكه والخضروات والزهور المفضلة لديك.
  • تصنيع الأغذية العضوية والسلع الزراعية الطازجة.
  • إدارة دورة الإنتاج واقعية.
  • قم بإعداد مشروع تجاري لبيع وشراء المنتجات.
  • رعاية الحيوانات الجميلة وتربية الدجاج والأبقار والخنازير

معلومات عن لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk

بمجرد أن يكون لديك مورد اقتصادي مستقر ، يمكنك توسيع نطاق المزارع الخاصة بك عن طريق جلب الحيوانات ذات النفع الاقتصادي مثل الدجاج والخنازير والأبقار الألبان ، وما إلى ذلك. سوف يساعدونك ، والحصول على مصدر ثابت للدخل والمباني المحسنة لهذا الغرض البناء الزراعي , اليك معلومات مهمة عن اللعبة قبل تحميلها :

عدد التحميلات : 255
الاصدار الحالي : 5.2.17056
حجم الملف : 60 MB
نوع الملف : APK
الأنظمة : Android 5.0+

تحميل لعبة Big Little Farmer مهكرة للاندرويد apk

وصلنا لمرحلة التحميل , بعدما قمنا بتعرف عن اللعبة Big Little Farmer و اهم مميزاتها و معلومات عنها اليك رابط التحميل المباشر من زر التحميل اسفله :

موضوع قد يهمك : تحميل TikTok تيك توك مهكر اخر اصدار مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-