أخر الاخبار

تحميل برنامج VMix Pro للاندرويد مجانا

سلام عليكم متابعين بدر و موقع ريسكين العرب , مرحبا بكم في موضوع جديد حيث سنتحدث عن تحميل برنامج VMix Pro للاندرويد مجانا و دلك برابط واحد و مباشر ستجدونه اسفل الموضوع.

VMix 2021 هو تطبيق لتحرير الفيديو في Android يوفر إمكانيات متنوعة لمستخدميه. إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو لشبكاتك الاجتماعية أو لموقعك على الويب ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى برنامج يمكنك من خلاله تطبيق التعديلات التي تريدها على مقاطع الفيديو. تم تصميم VMix لتلبية احتياجاتك وسيكون أحد أفضل الخيارات بالنسبة لك. في هذا البرنامج ، يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من الانتقالات وتطبيقها بين أجزاء مختلفة من مقطعك للحصول على مقاطع احترافية وجذابة للغاية.

أنشئ التصميم الخاص بك في الكثير من الفيديوهات المختلفة وقم بإنتاج الكثير من الفيديوهات الرائعة والتي تحتوي علي الكثير من المحتويات المختلفة وشاركها مع الكثير من الاشخاص من جميع أنحاء العالم بكل سهولة واحصل علي الكثير من الاعجابات والتعليقات المختلفة، وتعتبر تلك الفئة من التطبيقات من أفضل التطبيقات المختلفة المستخدمة من قبل الكثير من الاشخاص في العالم حيث الكثير من المميزات الرائعة التي يمكنك القيام بالحصول عليها من خلال الكثير من تلك التطبيقات الرائعة، كل ما عليك فعله هو القيام بتحميل تطبيق VMix تعديل الفيديو VMix Video Effects.

مميزات تطبيق VMix Pro للاندرويد مجانا

  • يتضمن جميع الميزات الضرورية لإنتاج الفيديوهات على YouTube و Instagram و Tic Tac
  • يتضمن مجموعة جميلة من التحولات المهنية والجذابة
  • القدرة على تحرير صوت الفيديو وإضافة موسيقى مخصصة إلى الفيديو
  • إمكانية استخدام الشاشات الخضراء لإضافة مؤثرات خاصة لمقاطع الفيديو
  • القدرة على اقتصاص ودمج مقاطع الفيديو
  • تقديم أفضل مخرجات الجودة

معلومات عن برنامج VMix Pro للاندرويد مجانا

اصدار : 1.3.5
اندرويد : +5.0
الباكدج نيم : video.editor.videoeditor.musicvideoeditor
تاريخ النشر : 2020-12-05

تحميل برنامج VMix Pro للاندرويد مجانا

كما أنه مضمن في هذا البرنامج بحيث لا يحتاج المستخدم إلى برنامج آخر. بالإضافة إلى الميزات المذكورة ، يمكنك في هذا البرنامج استخدام الشاشة الخضراء لتصوير مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات خاصة إلى مقاطع الفيديو. النواتج التي يوفرها هذا التطبيق مناسبة تمامًا للمشاركة على YouTube أو Tic Tac أو Instagram وسيتم عرضها بأفضل طريقة. يمكن الآن تنزيل أحدث إصدار من هذا التطبيق مجانًا برابط مباشر :

موضوع قد يهمك : تحميل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة للايفون مجانا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-