أخر الاخبار

تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

  

كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf


تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf


هل تبحث عن الثراء والحرية المالية؟ هل مللت من وظيفتك ومن رئيسك الذي يثقلك بالمهام؟ هل شعرت أن ما تستحقة من مال لقاء وظيفتك لا يكفي، ولا يتوفر، وانك كلما زاد مرتبك الوظيفي زادت ديونك ومصاريفك؟ هل سمعت بعبودية القرن الحادي والعشرين؟ وهل تعرف أنك لازلت فقيرا؟ إلى أبعد حد؟ اليوم جلبنا لك تحميل الكتاب الاب الغني والاب الفقير حيث سيقلب روبرت كيوساكي جميع موازينك في كتابة : لاب الغنى والاب الفقير مترجم pdf : مايعلمه الأغنياء لابنائهم ولايعلمه آباء الطبقة الوسطى.

نبدة عن كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

كتاب الأب الغني والاب الفقير pdf هو عبارة عن كتاب من تآليف روبرت كيوساكي حيث يوضح فيه طريقة العيش و مايعلمه الأغنياء لابنائهم ولايعلمه آباء الطبقة الوسطى , و كيفية التعامل مع المال و طرق صنعها و ماتعلمه لك الحياة و لا تعلمه لك المدرسة الان في المدرسة لا يعلمونك طريقة عمل المال عكس الحياة التي دكر روبيرت ابه الغني الدي قال له ان اردت صنع المال و تحقيق الثروة لا تسقط في فخ الوظيفة و ابحث عن طريقة لعمل الاصول التي من خلالها يمكنك صنع المال و دلك لا تعلمه لك المدرسة.


خلاصة كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf

يتجلى كتاب الأب الغني والاب الفقير pdf الدي قلب روبرت كيوساكي موازين جني المال من خلاله حيث وضح ما قاله له ابه الغني عن صنع المال و في الكتاب اورد طرق و قصته الحقيقية التي قلبت تفكيره في عمل المال , و ضح ايضا عوامل و طرق لصنع المال و انه ان اردت ان تكون غني لا تتبع مايفعله الجميع و لا تتورط في فخ الوظيقة التي من خلالها ستعيش في الالتزامات و النفقات التي لا تمكنك من عمل المال و الثراء.

عصارة كتاب الاب الغني والاب الفقير


استهل الكاتب كتابه بالتطرق لطفولته وحياته في أوائل سنوات عمره، وفي نفس السياق تحدث عن مواصفات وخاصيات نوعين من الإباء الاب الغني والاب الفقير وتطرق لأوجه التشابه والاختلاف بين الصنفين و تطرق الكاتب في كتابه لقصة من قصص طفولته تمثلت في قصة صديقه المقرب مايك أبن العائلة الفاحشة الثراء في حين ان روبرت ينحدر من عائلة ذات الدخل المتوسط والد مايك يوجه ابنه مايك للعمل على الحفاظ على ثروة أبيه إذا ما رغب في الحفاظ على مستوى عيشه حياة الرفاهية والفخامة، في حين أن والد روبرت يستمر في نصحه بالدراسة والمواظبة عليها لكي يحظى بوظيفة تقيه من الفقر وتضمن له العيش الكريم.

 قام كيوساكي بذكر نصائح الأباء لأبنائهم بخصوص بناء الثروة وتحقيق الاستقلال المالي حيث أن بعض الأباء يوجهون ابناءهم لطريق الدراسة والتعليم من أجل الحصول على الشهادات التي ستضمن لهم الحصول على وظيفة محددة تقيهم من الفقر وتضمن لهم الحصول على راتب للعيش كخطوة أمنة في حين الآباء الأغنياء يكونون أكثر مخاطرة وتحديا في هذا الشأن، حيث يمدونهم بنصائح مفادها أن المال مهم جدا وعند تكوين ثروة فإن المال هو الذي يسعى وراء الغني وليس العكس من غير بدل أي جهد. عكس الفقير الذي يعمل دائما وطوال حياته من أجل الحصول على المال وتوفير لقمة العيش فقط و هناك العديد من المعلومات الشيقة التي ذكرها ساتركك معها في التحميل الكتاب اسفله .


تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf


رُوبِرْت كْيُوساكي واحد من رجال الأعمال المرموقين، ومن خبراء المال والثراء المشهورين، وُلد في هاواي عام 1947.
كان من جنود مشاة البحرية الأمريكية في حرب فيتنام، وحصل على ميدالية شرف في نهاية خِدمَته، ثم اتجه إلى الحياة المدنية، فعمل بائعًا في شركة زيروكس، لكنه لم يقنع بذلك، فاتجه إلى مجالات الاستثمار في أكثر من عمل تجاري .



تحميل كتاب الأب الغني والأب الفقير pdf








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-